تعرف على الفريق

شادي حسن

المدير العام ل BEAM

شادي حسن

المدير العام ل BEAM

من خلال الاستفادة من التكنولوجيا وقوة التعلم عبر الإنترنت ، نهدف إلى تغيير الطريقة التي يتفاعل بها المحترفون مع المحتوى التعليمي. نحن نقدّر قيمة الاستثمار في الموظفين على جميع المستويات وصقل مهاراتهم بأدوات وموارد متعددة ، ليتمكنوا من النجاح مع التركيز على الاستدامة والنمو. نحن نؤكد أن منصة EDUCAP قادرة على تلبية الاحتياجات المتغيرة لمستخدميها في جميع أنحاء العالم مع تعزيز ثقافة التعلم المستمر والتحسين داخل المؤسسة من خلال توفير مجموعة واسعة من فرص التدريب. يلتزم فريقنا من المدربين والخبراء بتقديم محتوى عالي الجودة يكون ملائما وجذابا.

هشام عابدين

رئيس قسم التقييم و الاعتماد الدولي

هشام عابدين

رئيس قسم التقييم و الاعتماد الدولي

هشام عابدين هو تربوي متخصص في التعليم الأمريكي والبريطاني. لديه خبرة واسعة في قيادة التطوير المدرسي في المدارس الابتدائية والثانوية في الإمارات العربية المتحدة. لديه خبرة في التدريس وتطوير المناهج الدراسية، ويتمتع هشام بسجل حافل في المؤسسات التعليمية في الولايات المتحدة والإمارات العربية المتحدة. يشغل حاليا منصب رئيس قسم التقييم والاعتماد الدولي في مدارس BEAM للإبداع العلمي في دبي والشارقة منذ عام 2017، وهو يقوم بدعم المدارس، مع التركيز على المناهج الدراسية وطرق التدريس والتقييم والدمج وجودة الحياة. ولدى هشام علاقات قوية مع جهات الاعتماد الدولي NEASC CIE ويعمل كمفتش استشاري BSO مع EDT منذ عام 2023.

سارة هوليس

مدير المدرسة الأمريكية للإبداع العلمي- ند الشبا

سارة هوليس

مدير المدرسة الأمريكية للإبداع العلمي- ند الشبا

سارة هوليس، مديرة المدرسة الأمريكية للإبداع العلمي في دبي، تتمتع بخبرة تزيد عن 11 عاماً في القيادة التربوية. عملت عن كثب مع الطلاب كمُدرّسة ورئيسة قسم للغة الإنجليزية وقائدة منهج Sixth Form. تولت منصب نائب مدير مدرسة الإبداع العلمي الدولية في الشارقة منذ عام 2017، وقادت بنجاح التحول والنمو المؤسسي. تحمل سارة درجة البكالوريوس المتقدمة في علم النفس مع التركيز على التعلم وتنمية الطفل من جامعة دالهوزي ، كندا ، إلى جانب PGCEi وماجستير في التربية من جامعة نوتنغهام. شغوفة بالتعليم ، تؤمن أن المعلمين لديهم القدرة على تشكيل المستقبل والمساهمة في البحث الأكاديمي. تؤكد سارة أهمية تطوير طلاب ذوي خبرة جيدة والذين يجسدون قيماً مثل اللطف والاحترام والنزاهة، مع ضمان تقدم كل طفل ومساهمته في المجتمع.

عطاء الله باركر

مدير مدرسة الإبداع العلمي الدولية - ند الشبا

عطاء الله باركر

مدير مدرسة الإبداع العلمي الدولية - ند الشبا

السيد باركار هو مدير المدرسة الدولية للإبداع العلمي في دبي، ولديه أكثر من عشر سنوات من الخبرة كقائد أول في المدارس. وهو متخصص في قيادة برنامج الفضائل في مدارس BEAM و EDUCAP. كما يقوم بالتدريب على حماية الطفل بكافة المستويات وتحسين المدارس وتطوير القيادة. لدى السيد باركار المؤهل المهني الوطني للقيادة التنفيذية ومديري المدارس وهو حاصل على درجة الماجستير في القيادة والإدارة.

فرحان باتل

نائب مدير المدرسة الدولية للإبداع العلمي، ند الشبا

فرحان باتل

نائب مدير المدرسة الدولية للإبداع العلمي، ند الشبا

يعمل السيد فرحان في قطاع التعليم منذ أكثر من عقدين من الزمن، حيث شغل مجموعة واسعة من المناصب القيادية في هذا المجال. بصفته نائب مدير المدرسة، يقود عمليات التدريس والتعلم والتقييم، بالإضافة إلى التطوير المهني المستمر. يؤمن أن "تعليم العقل دون تثقيف القلب ليس تعليماً على الإطلاق".

وهو حاصل على بكالوريوس العلوم في علم النفس مع مرتبة الشرف من الدرجة الأولى، وشهادة الدراسات العليا في التدريس والمؤهل المهني الوطني في الرئاسة (NPQH).

فهد كحلاوي

نائب مدير مدرسة الإبداع العلمي الدولية، الشارقة

فهد كحلاوي

نائب مدير مدرسة الإبداع العلمي الدولية، الشارقة

الدكتور فهد كحلاوي هو تربوي متمرس وقائد أول يتمتع بخبرة تزيد عن 14 عاما في كل من المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة. الدكتور فهد حاصل على درجة البكالوريوس في الرياضيات والأعمال (BSC) ، ودرجة الماجستير في التسويق الاستراتيجي (MSC) ، ودرجة الماجستير PGCE في الرياضيات ، ودرجة الدكتوراه في التربية.

يؤمن الدكتور فهد بفلسفة كايزن - التحسين المستمر دون أي أعذار. كايزن هي فلسفة وطريقة تشجع جميع الموظفين على النمو باستمرار شخصيا ومهنيا ، للبحث عن التحسينات الممكنة ومن ثم الشروع في تغيير إيجابي في المؤسسة.

نور صيام

مدير التعليم والتطوير

نور صيام

مدير التعليم والتطوير

د. نور حاصلة على درجة الدكتوراه في علوم الحاسوب والماجستير في القيادة والإدارة التربوية. تتمتع نور بخبرة تزيد عن 18 عامًا في مجال القيادة وتطوير المناهج وتقنيات التعلم والبحث والتدريب. انطلاقًا من إيمانها العميق بالقوة التحويلية للتطوير المهني المستمر للمعلمين، فإنها تطمح بأن يكون التدريس الجيد مرادفًا للنمو المستمر والتعلم. ويعزز هذا الإيمان تفانيها في تمكين المعلمين والقادة من النجاح في أدوارهم، مما يؤدي إلى رفع مستوى التعليم للجميع.

المواضيع التي تم تصفيتها